نقابة المهن التمثيلية تنعي الفنان اللبناني فادي إبراهيم

نقابة المهن التمثيلية برئاسة د. ونعى أشرف زكي الفنانة اللبنانية ببالغ الحزن لقد أنقذ إبراهيموأعربت عن خالص التعازي لعائلة الفقيد.

توفي النجم اللبناني فادي إبراهيم، أمس الاثنين، بعد صراع مع المرض، حيث تعرض لوعكة صحية استدعت دخوله العناية المركزة في أحد المستشفيات، واضطر الأطباء إلى منع الزيارات.

نقابة الممثلين تتقدم بالتعازي لعائلة الفنان اللبناني فادي ابراهيم
نقابة الممثلين تتقدم بالتعازي لعائلة الفنان اللبناني فادي ابراهيم

شارك فادي إبراهيم في العديد من الأعمال الدرامية المصرية، أبرزها مسلسل “الزعيم” لعادل إمام من فرقة ناجي عطا الله. تم عرض المسلسل عام 2012، وشارك في مسلسلات مع النجوم كريم عبد العزيز، وأمير كرارة، وأحمد عز..

المسلسلات التي شارك فيها هي: “أسمهان 2008، الأدهم 2009، البوابة الثانية 2009، كيد النساء 2011، فرقة ناجي عطا الله 2012، روبي 2012، تحت الأرض 2013، إتهام 2014، علاقات خاصة 2015، الزيبك 2017، العودة 2022.“.

وتدهورت الحالة الصحية للفنان في شهر يناير الماضي، بعد توقف إحدى كليتيه عن العمل بشكل كامل، بسبب بتر ساقه بسبب إصابته بمرض السكري..

فادي إبراهيم يبلغ من العمر 68 عامًا، متزوج وأب لطفلين ستيفاني وعمر. بدأ مسيرته في عالم الشهرة والأضواء من خلال المشاركة في المسلسلات اللبنانية..

شارك في مسرحية «والخير قدام» لوليد خاطر، ثم في مسرحية الأطفال «قصة ستي أم فؤاد»، ورشحه الممثل إيلي سنيفر للقيام بدور شخصية أجنبية، في مسلسل «الوحش». “، وكانت تجربته الأولى حينها مع الكاتب مروان نجار و”قصة كل بيت”.

وجاءت شهرته بعد مشاركته في مسلسل العاصفة تهب مرتين في دور نادر صباغ. استمرت أعماله في التلفزيون والمسرح والسينما، وشارك في إنتاجات عربية مشتركة بين الثمانينيات و1986. وبالإضافة إلى التمثيل، كان ناشطاً أيضاً في صناعة السينما. عمل مترجماً للأفلام الوثائقية في تلفزيون لبنان. كما عمل كفنان مكياج وسافر إلى برلين للمشاركة في دورات التجميل للمحترفين. كان لديه خبرة في الإخراج في إنتاجين.

Leave a Comment